رسالة شكر وامتنان من «البيئة والصحة» للدكتور أشرف زغلول

آخر تحديث : الخميس 3 أغسطس 2017 - 3:57 مساءً
رسالة شكر وامتنان من «البيئة والصحة» للدكتور أشرف زغلول
Advert test

 

 

تتقدم جريدة “البيئة والصحة” بخالص الشكر والتقدير للدكتور “أشرف زغلول”، رئيس مجلس إدارة مستشفى (57357) لعلاج سرطان الأطفال، على متابعته شخصيًا للحالة الصحية للواء “مجاهد الحديدي”، وإخلاصه في السعي المتواصل لتخطي سيادته الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا.

 

يذكر أن الدكتور أشرف زغلول شغل منصب مدير معهد الأورام، ثم تولى منصب عميد معهد الأورام في القاهرة، وكان له دور بارز في مستشفى علاج السرطان 57357 منذ نشأتها في عام 2007، وعمل على تطوير المستشفى والتقدم بإمكانياتها الطبية، ووضع خطة التوسع للمستشفى بافتتاحه فرع لها في طنطا لخدمة أكبر عدد من مرضى السرطان في منطقة الدلتا.

 

ووضع الدكتور أشرف زغلول لمستشفى 57357 رؤية ومنهج عام منذ نشأتها يتمثل في جعلها نموذج متفرد على مستوى العالم نحو “طفولة بلا سرطان”، حيث إن جميع من يتم علاجهم داخل المستشفى يعالجون مجانا دون أي مقابل أو تمييز، ذلك بالإضافة إلى عمله على تطوير المستشفى لتستوعب 75% من حالات الإصابة بالسرطان التي تتراوح ما بين 1200 : 1500 حالة سنويًا.

Advert test
رابط مختصر
2017-08-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة