إطلاق بنك المعلومات و المعرفة بمستشفى معهد ناصر

آخر تحديث : الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 3:55 مساءً
إطلاق بنك المعلومات و المعرفة بمستشفى معهد ناصر
Advert test

أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم، إطلاق بنك المعلومات وبنك المعرفة بمستشفى معهد ناصر، فى إطار توجيهات الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتفعيل بنك المعرفة بممعهد ناصر.

وأوضح الدكتور هانى راشد ، مدير عام مستشفى معهد ناصر ،فى بيان اليوم ، أن الافتتاح بدأ بالسلام الجمهورى وعرض فيلم تعريفى عن معهد ناصر يوضح الخدمات الصحية المقدمة وكذلك الوحدات الطبية المتخصصة بالمعهد تلى ذلك فاعليات الدورة التدريبية التعريفية لعرض آليات الاستفادة من الامكانيات العلمية والبحثية المتاحة ببنك المعرفة وشمل ذلك عرض أهداف طرح بنك المعرفة وكيفية البحث واستخدام بنك المعرفة ثم توزيع الحضوروالبالغ عددهم حوالى 180 من المهتمين من داخل وخارج معهد ناصر إلى مجموعات لدخول المكتبة للتسجيل وبدء التدريب العملى على البحث والتصفح الموحد سواء كان عن مصادر معرفية أو تعليمية أو ثقافية.

من جانبه أشار الدكتور خالد مجاهد ، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان إلى أن إطلاق بنك المعرفة من معهد ناصر يأتى في إطار حرص وزارة الصحة والسكان على تفعيل الاستراتيجية العامة للدولة التى تسعى إلى تحسين جودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطن المصرى والتى تتطلب تطوير التدريب والتعليم الطبى المستمر ورفع كفاءة الفريق الطبى بالمستشفيات ودعمهم بآليات التعليم والبحث العلمى المتطورة و يحتوى بنك المعرفة المصرى على مصادر معرفية وتعليمية وثقافية وبحثية من أكبر دور النشر العالمية وبيوت الخبرة المتخصصة لدعم نشر الوعى والارتقاء بجودة التعليم وتعزيز جهود البحث العلمى والارتقاء بجودة مخرجات البحث العلمى .

Advert test
رابط مختصر
2017-08-23 2017-08-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة