جهاز شئون البيئة يناقش مع «الزراعة» بالغربية عوامل ظهور الملوحة فى التربة

آخر تحديث : الأربعاء 20 ديسمبر 2017 - 10:33 صباحًا
جهاز شئون البيئة يناقش مع «الزراعة» بالغربية عوامل ظهور الملوحة فى التربة
Advert test

عقد فرع جهاز شئون البيئة بوسط الدلتا بالتنسيق مع مديرية الزراعة بالغربية، اجتماعًا لمناقشة الأمور المتعلقة بملوثات التربة وعوامل ظهور الملوحة، وذلك فى إطار حرص وزارة البيئة على نشر الوعي والحد من التلوث.

 

جاء الاجتماع بحسب بيان إعلامى بحضور المهندس محمد عبد الرءوف سلام مدير عام الإرشاد الزراعى ومسئولى إدارات معمل خصوبة التربة والتشجير والبيئة ومكافحة القوارض.

 

وأكد الحضور أن عوامل وأسباب ظهور الملوحة على التربة بسبب سوء الصرف الصحى لمياه التربة الى جانب الأثر المتبقى من المبيدات في التربة وخاصة مبيدات الحشائش، كما تطرق الاجتماع الى مشكلة الكنبسوت الناتجة عن القمامة وأثرها السيئ على التربة ومشاكل ارتفاع “PH ” في التربة.

 

وخرج الاجتماع بتوصيات من شأنها قيام كل إدارة بوضع تصور عن المشاكل والحلول المقترحة بالإضافة إلى دعوة جهاز تحسين التربة للاشتراك فى الإجتماع المقرر انعقاده الثلاثاء المقبل.

Advert test
رابط مختصر
2017-12-20 2017-12-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة