صحة الغربية: تجهيز مبنى مستشفى سمنود بـ 100 مليون جنيه

آخر تحديث : الإثنين 26 فبراير 2018 - 11:06 صباحًا
صحة الغربية: تجهيز مبنى مستشفى سمنود بـ 100 مليون جنيه
Advert test

قال الدكتور محمد شرشر وكيل وزاة الصحة بالغربية، أنه تم مؤخرا الانتهاء من إنشاء وتجهيز مبنى مستشفى سمنود العام الجديد بتكلفة بلغت نحو 100 مليون جنيه تمهيدا لافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي له عبر الفيديو كونفرانس.

وأضاف ” شرشر” فى تصريحات صحفية اليوم أنه بإنشاء المبنى الجديد تحولت المستشفى من مركزى إلى عام بإعتمادات مالية أكبر لتقديم خدمة طبية متميزة لجميع المرضي من أبناء مركز سمنود والمراكز المحيطة له من محافظتى الغربية والدقهلية لافتا أن هناك مقترحات حاليا يتم دراستها بتحويل المبنى القديم للمستشفى الملحق بالمبنى الجديد إلى جناح خاص بالطوارئ.

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالغربية أن المستشفي ” المبنى الجديد” تم دعمها بأحدث الأجهزة العلاجية علي أحدث كود عالمي وتضم جميع الأقسام والتخصصات العلاجية المختلفة من غرفتين للعمليات والعناية المركزة بها 5 أسرة للإفاقة وتحضير المرضي وغرفة عمليات صغري ووحدة للغسيل الكلوي تم دعمها بـ بـ 23 ماكينة غسيل ووحدة أشعة حديثة ومناظير كاملة للجهاز الهضمي والأنف والأذن والمسالك البولية ومسالك الأطفال.

وتابع ” شرشر” بالإضافة إلى حضانات لاستقبال الأطفال حديثي الولادة وتم دعمها بـ 17 حضانة بالإضافة للقسم الداخلي الذي يعمل بطاقة71 سريرا وتجهيز قسم الاستقبال والطوارئ بـ 5 أسرة لكشف طوارئ و8 أسرة ملاحظة للرجال والسيدات لاستقبال الحالات الطارئة والحرجة وتعقيم مركزي معتمد من وزارة الصحة.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-02-26 2018-02-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة