زراعة الغربية تشدد على سرعة أعمال الحصر الحيازى لاستخراج الكارت الذكى

آخر تحديث : الجمعة 9 مارس 2018 - 10:51 صباحًا
زراعة الغربية تشدد على سرعة أعمال الحصر الحيازى لاستخراج الكارت الذكى
Advert test

شدد المهندس على عبد الجواد وكيل وزارة الزراعة، على مهندسى التشريعات بالإدارات والجمعيات الزراعية بسرعة موافاة المديرية بتمام انتهاء أعمال الحصر الحيازى على المنظومة الإلكترونية لاستخراج الكارت الذكى للفلاح.

وكشف عبد الجواد، أنه أعطى تعليماتة لسرعة الرد على الشكاوى التى ترسل إلى الشئون الزراعية على أن يتضمن الرد كافة البيانات مدعومة بالمستندات خاصة شكاوى الحيازات الزراعية وأكد المهندس أحمد العجان مسئول التشريعات بالمديرية على ضرورة الرد على الإشارات الخاصة بالاستفسارات عن الحيازة الواردة إلى الأجهزة الرقابية وارسالها بالفاكس أولا بأول.

وأشار إلى أن المهندسين سيقومون بإخطار المديرية بإعداد الاستمارات الخاصة بكارت الفلاح الذكى والمعد لأول مرة للتنسيق مع الشركة لمراجعتها ولارسالها إلى الوزارة مع التنبيهة بإستمرار العمل بالاستثمارات حسب المتاح من البيانات.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-03-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة