منحة لتعزيز برامج اللياقة البدنية بين الأطفال في بريطانيا

آخر تحديث : الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 11:53 صباحًا
Advert test

حصلت مبادرة الميل اليومي (ديلي مايل) لتعزيز اللياقة البدنية في المدارس الابتدائية الإنجليزية على مبلغ 5ر1 مليون جنيه استرليني بهدف التوسع في برنامج تمرين الأطفال على أساسيات التربية البدنية للتمتع باللياقة ومحاربة البدانة. وذكرت صحيفة (الجارديان) البريطانية على الإنترنت، أن هذه أكبر دفعة مالية تحصل عليها هذه المبادرة، من جانب مؤسسة “سبورت انجلند”، بهدف المزيد من التوسع في جهود تعليم الأطفال العودة إلى أساسيات اللياقة البدنية وتطبق في عموم إنجلترا. وأشارت الصحيفة إلى أن مشروع الميل اليومي انطلق قبل 6 سنوات في إحدى المدارس عندما قام الأطفال بالجري 5 لفات حول الفناء، ليتحول بعد ذلك ويصبح الآن من أساسيات اللعب الروتينية في 3500 مدرسة في إنجلترا، وبالنسبة لعدد 25ر1 مليون طفل في أنحاء العالم. وسيخصص المبلغ لجذب المزيد من المدارس الابتدائية في إنجلترا للانضمام للبرنامج، بهدف تحسين لياقة الطفل وخفض مستويات السمنة بين الأجيال الجديدة.

Advert test
رابط مختصر
2018-12-18 2018-12-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة