محافظ مطروح يستعرض المشكلات المتعلقة بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة

آخر تحديث : الإثنين 21 يناير 2019 - 6:35 مساءً
محافظ مطروح يستعرض المشكلات المتعلقة بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة
Advert test

طالب محافظ مطروح ، اللواء مجدي الغرابلي، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، المهندس ممدوح رسلان، بعمل دراسة لمخطط مشروعات الصرف الصحي “المستقبلية ” بمدن المحافظة ، واستيعاب احتياجاتها، وسرعة الانتهاء من المشروعات الحالية فى قطاع مياه الشرب والصرف.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم / الإثنين / رئيس الشركة القابضة، بحضور إبراهيم خالد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح ،والجهات المعنية.
وأوضح المحافظ – فى بيان – أنه تم خلال اللقاء – مناقشة أهم الموضوعات الخاصة بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة، والعمل على الإسراع فى حل مشكلات مد شبكات المياه والصرف الصحي ، مع مراعاة طبيعة المحافظة، مؤكدا ضرورة الحفاظ على مياه الشرب التي تصل المحافظة ، مع التزام القرى السياحية بالساحل الشمالى بإنشاء محطات تحلية مياه البحر الخاصة بها ، وتفعيل القرارات ، مع المواجهة بحسم لأى تعد على خطوط المياه الرئيسية الواردة للمحافظة.
ومن جانبه ، استعرض رئيس الشركة القابضة، المخطط والمستهدف إنشاؤه في قطاع مياه الشرب بمطروح ، ومنها إنشاء محطات تحلية بطاقات مختلفة تستوعب الزيادة المستقبلية بكل مدينة ، وتفي بالاحتياجات المستقبلية.

Advert test
رابط مختصر
2019-01-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة