طبيب الأهلي: وليد أزارو يحتاج 4 أسابيع للعودة للمباريات

آخر تحديث : الثلاثاء 22 يناير 2019 - 5:34 مساءً
طبيب الأهلي: وليد أزارو يحتاج 4 أسابيع للعودة للمباريات
Advert test

قال خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إن إصابة المغربي وليد أزارو عبارة عن قطع في العضلة الضامة، وفترة علاجه تمتد إلى 4 أسابيع، موضحا أنه حرص على متابعة برنامجه العلاجي خلال فترة وجود اللاعب في المغرب.
ويواصل أزارو مهاجم الأهلي، استكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي، بمقر النادي في الجزيرة؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المباريات.
أما عن وليد سليمان، أكد طبيب الفريق أن اللاعب لن يحتاج لتدخل جراحي، وأن فترة علاجه ستستمر لمدة 5 أسابيع، مشيرا إلى أنه قام بعرض وليد سليمان، على الدكتور أحمد عبد العزيز والذي أكد أن حالة اللاعب لا تحتاج إلى تدخل جراحي في غضروف الركبة، وهو ما تطابق مع رأي طبيب الأهلي بعد إجراء سليمان لأشعة في الجزائر قبل العودة إلى القاهرة.
وتعرض سليمان، لجزع في الرباط الداخلي للركبة، وجزع في رباط (صابونة الركبة)، بجانب إصابة خفيفة في الغضروف، حيث بدأ اللاعب في تنفيذ برنامج علاجي في الأهلي.
من جهة أخرى، تقرر أن يتوجه الأهلي إلى الإسكندرية ظهر غد الأربعاء، للمبيت بأحد الفنادق؛ استعدادا لمواجهة مصر المقاصة التي تقام يوم /الخميس/ على ستاد برج العرب، والمؤجلة من الجولة الـ11 في بطولة الدوري الممتاز، وسيؤدي الفريق مرانه صباح غد على ملعب “مختار التتش”.

Advert test
رابط مختصر
2019-01-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة