اتحاد بنوك مصر يوقع اتفاقية لتحسين البيئة في حلوان

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 9:23 مساءً
اتحاد بنوك مصر يوقع اتفاقية لتحسين البيئة في حلوان
اتحاد بنوك مصر يوقع اتفاقية لتحسين البيئة في حلوان
أسامة فايد
Advert test

وقع اتحاد بنوك مصر اتفاقية تعاون مع وزارة البيئة لتحسين البيئة بعدد 15 منطقة عشوائية فى حلوان.

وقال الاتحاد في بيان له إن ذلك يأتي لتنسيق الجهود والإمكانات لطرح وتفعيل منظومة لتحسين البيئة في المناطق غير المخططة والعشوائية، وتهدف الاتفاقية إلى قيام الطرفين بتوفير شتى أنواع الدعم المادي والتقني والتنسيق مع جميع الأطراف المعنية لتطوير العشوائيات والعمل على إزالة المخلفات والتشجير وخفض نسبة التلوث.

قام بتوقيع الاتفاقية كل من د. خالد فهمى، وزير البيئة، رئيس مجلس إدارة جهاز شئون البيئة ممثلاً عن وزارة البيئة وهشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة اتحاد بنوك مصر.

وتطرح الاتفاقية شراكة إستراتيجية بين الطرفين في مجال تحسين البيئة في المناطق العشوائية قوامها تفعيل أدوار جميع الأطراف المعنية.

أكد الدكتور خالد فهمى أن توقيع الاتفاقية يعد نقطة انطلاق لينتقل الاتحاد إلى المرحلة الثانية من أعمال التطوير، للعمل على تحسين الوضع البيئي بهذه المنطقة، وتفعيل الطاقات الكامنة لدى أهالي المنطقة خاصة الشباب بالمساهمة في عمليات التطوير».

قال هشام عز العرب، إن الاتحاد يبدأ بهذه الاتفاقية المرحلة الثانية من أعمال التطوير في استجابة لطلب قاطني هذه المناطق لمكافحة التلوث البيئي وتفعيل الطاقات الكامنة لدى أهالي المنطقة، خاصة الشباب موضحاً أن الاتحاد يحرص إرساء منظومة متكاملة لتطوير العشوائيات.

Advert test
رابط مختصر
2016-11-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة