الكويت .. اليوم ندوة حول “التوعية لقانون حماية البيئة”

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 9:37 مساءً
الكويت .. اليوم ندوة حول “التوعية لقانون حماية البيئة”
الكويت .. اليوم ندوة حول “التوعية لقانون حماية البيئة”
محمد نبيل
Advert test

قال مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام بالكويت أن قطاع الدراسات والبحوث ونظم المعلومات في مكتب وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة يقيم اليوم ندوة حول «التوعية لقانون حماية البيئة».

وأضاف مساعد الجمهور، في تصريح صحفي أن الهدف من الندوة هو توعية الناس بقانون حماية البيئة خاصة أن هذا قانون رقم 42 لسنة 2014 به عدة عقوبات للمخالفين للبيئة، مشيراً إلى ضرورة التوعية بهذا القانون ومواده.

وذكر أن هذا القانون جسد الطموح في تطوير وتحسين الأداء البيئي والاستخدام الأمثل للموارد الطبيعية على نحو يسهم في تحقيق التنمية المستدامة، لافتاً إلى انه يعد نقلة نوعية في تغيير نمط الإدارة البيئية في البلاد إذ يشرك كل مؤسسات الدولة والجهات الحكومية في حماية البيئة.

وأشار إلى أن قانون حماية البيئة يتضمن ما يقارب 180 مادة وضوابط محددة وملزمة تجاه مكونات البيئة والعقوبات الخاصة بها، معرباً عن أهمية هذا القانون في حماية البيئة وعودة الكويت لأن تكون واحة خضراء ونظيفة.

Advert test
رابط مختصر
2016-11-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة