الطب البديل يقدم 4 وصفات طبيعية لعلاج آلام الظهر

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 8:42 مساءً
الطب البديل يقدم 4 وصفات طبيعية لعلاج آلام الظهر
الطب البديل يقدم 4 وصفات طبيعية لعلاج آلام الظهر
أحمد حسين
Advert test

الشكوى من آلام الظهر من الأمور الشائعة جدا في هذا العصر، ويتدرج مدى الألم الذي يشعر به الإنسان باختلاف الأسباب التي تؤدي إلى تلك الآلام.

ويوجد العديد من الطرق الطبيعية التي تحتوي على أربعة وصفات والتي تساعد في علاج آلام الظهر، وفق موقع “health cures”:

1-زيت جوز الهند يسكن الألم

زيت جوز الهند الطبيعي، يغذي البشرة ويجعل ملمسها مشدودا، كما أنه يحتوى على نسبة عالية من مضادات الميكروبات عالية التركيز التي تعمل على تسكين الألم عند فرك مكان الألم به، لأنه يعالج الالتهابات بشكل فعال.

2 – زبدة الكاكاو.. مضادة للأكسدة

تحتوي على العديد من مواد الأكسدة، وتعتبر زبدة الكاكاو الخام مصدرا مغذيا للجلد، وتستطيع أن تدخل مع بعض الأعشاب المعالجة لاختراق العضلات وتسكين الألم.

3 – الزنجبيل مضاد للألم

تاريخ طويل للزنجبيل في العلاج الطبيعي فهو من العناصر الهامة لدى الطب الصيني، ويحتوى على نسبة عالية من مضادات الالتهابات، ويمكن تحضير عجينة من الزنجبيل تفرك بها العضلات مما يساعد على تحفيز حركة تدفق الدم ،ويسمح لدماء جديدة أن تصب في المكان المصاب.

4 – زيت النعناع .. لاسترخاء العضلات

يعمل زيت العضلات على استرخائها مما يقلل الشعور بالألم، كما أن زيت النعناع يعمل كالثلج عند الإصابة بكدمات، فهو قادر على تعزيز الخلايا المناعية في المكان الذى يدهن فيه.

Advert test
رابط مختصر
2016-11-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة