الجمعية الكويتية للطب البديل الأولى على مستوى دول الخليج

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 3 نوفمبر 2016 - 6:39 مساءً
الجمعية الكويتية للطب البديل الأولى على مستوى دول الخليج
الجمعية الكويتية للطب البديل الأولى على مستوى دول الخليج
محمد نبيل
Advert test

أعلن رئيس جمعية الطب البديل د.زبن العتيبي عن اقامة احتفال بمناسبة افتتاح المقر الرسمي للجمعية بمنطقة السالمية، مشيراً إلى أن  الاحتفالية ستكون بحضور أكثر من 600 مدعو من الجهات الحكومية والشعبية وبمشاركة فعالة من أطباء الطب البديل والباحثين والمدربين والمهتمين.

واكد أن جمعية الطب البديل هي الاولى من نوعها على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي ورائدة على المستوى العربي، وتم اشهارها في مايو من العام الماضي من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

ولفت العتيبي إلى أن الجمعية لديها العديد من الاهداف والخطط المستقبلية، منها تعزيز المفاهيم الصحية بين أفراد المجتمع من خلال تطبيق تقنيات الطب البديل المتعددة والمعترف بها في كثير من الدول المتقدمة، وكذلك اعتماد منظمة الصحة العالمية WHO لأول إستراتيجية للطب البديل والشعبي عام 2002ـ 2005 ومن أبرز أهدافها كذلك التنسيق مع الجهات الحكومية والاهلية، والتعاون مع الجامعات والمراكز البحثية العالمية ذات الصلة في هذا المجال.

Advert test
رابط مختصر
2016-11-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة