المستشفيات التعليمية: لجأنا للجيش لتوفير 10% من المستلزمات الطبية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 3 نوفمبر 2016 - 6:34 مساءً
المستشفيات التعليمية: لجأنا للجيش لتوفير 10% من المستلزمات الطبية
المستشفيات التعليمية: لجأنا للجيش لتوفير 10% من المستلزمات الطبية
Advert test

قال الدكتور هاني نصر، الأمين العام للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، إن الهيئة لجأت إلى القوات المسلحة لتوفير 10% من مستلزمات وتجهيزات طبية للمستشفيات للحفاظ على الخدمات الصحية التي تقدمها باعتبارها قطاعًا خدميًا.

وأشار، على هامش افتتاحه أول عيادة متكاملة لمرضى السكر بمستشفى الإسماعيلية العام، إلى أن ارتفاع سعر الدولار كان له تأثير محدود على الخدمات التي تقدمها الهيئة ومستشفياتها في مصر.

ولفت إلى أن وزير الصحة على تواصل دائم مع رئيس الحكومة لمواجهة أي احتياجات فورية لقطاع المستشفيات باعتبارها حقا أصيلا للمواطن.

وأعلن عن توفير جهاز الرنين المغناطيسي لمستشفى أورام الإسماعيلية التعليمي لخدمة المرضى بمنطقة القناة وسيناء، ووضع خطة لتعميم المعاهد والمستشفيات التعليمية في مصر والعيادات المتميزة للمرضى بالنسبة للأمراض المزمنة وأهمها السكر بالتعاون مع القطاع الخاص.

Advert test
رابط مختصر
2016-11-03 2016-11-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة