“فساد المستشفيات” عرض مستمر .. دخل في حادث سير فمات بالفشل الكلوي!

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 6 نوفمبر 2016 - 1:04 مساءً
“فساد المستشفيات” عرض مستمر .. دخل في حادث سير فمات بالفشل الكلوي!
محمد نبيل
Advert test

15 يومًا هي المدة التي قضاها زكريا أمين زكريا عسكر، الشاب الذى يبلغ من العمر 21 ربيعًا، ابن مدينة قلين بمحافظة كفر الشيخ، داخل مستشفيات جامعة طنطا، متنقلاً ما بين مستشفى الطوارئ إلى المستشفى الفرنساوى، إلى أن توفاه الله أمس السبت بسبب الإهمال فى المستشفيات الحكومية عقب تعرضه لحادث “موتوسيكل” فى مدينة سيدى سالم.

البداية كانت عندما تعرض زكريا لحادث، ونقلته إسعاف كفر الشيخ إلى مستشفى الطوارئ بطنطا، لإصابته بكسور، لم يمكث طويلاً بهذا المستشفى، وتم نقله إلى المستشفى الفرنساوى التابع لجامعة طنطا، وهناك دخل فى غيبوبة تامة وفشل كلوى، نتيجة نقل دم خاطئ وغير صالح له.

وقال عبد الغفار صبرى عليمى، زوج أخت الضحية وإخصائى تحاليل بمركز الكبد فى كفر الشيخ، إن شقيق زوجته تعرض لحادث أليم أثناء رجوعه لمنزله بمركز قلين فى محافظة كفر الشيخ، وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بطنطا لإصابته بكسر فى الفك وشرخ بسيط فى الجمجمة، وتم احتجازه فى المستشفى لحين التأكد من «المخ والأعصاب»، مشيرًا إلى أن المستشفى طلب له دم، وتم إعطاؤه دم فصيلة A موجب بدون عمل توافق رغم أن فصيلته O موجب.

Advert test
رابط مختصر
2016-11-06 2016-11-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة