إغلاق عيادات خاصة وصيدليات ومصانع في المنوفية

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 7:27 مساءً
إغلاق عيادات خاصة وصيدليات ومصانع في المنوفية
إغلاق عيادات خاصة وصيدليات ومصانع في المنوفية
Advert test

صرحت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية بأنه تم إغلاق عدد من العيادات الخاصة والمصانع والصيدليات لمخالفتها للقانون .

وأوضحت وكيل الوزراة أن الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية وافق على غلق وإيقاف تشغيل مصنع لحوم بشبين الكوم و2 عيادة خاصة بشبين و 7 صيدليات بكفر داود مركز السادات وشبين الكوم والشهداء وذلك لعدم وجود مدير فنى وترك الصيدلية.

وأضافت وكيل الوزارة إلى أنه تم ضبط كمية من اللحوم التالفة والتى وصلت إلى 205 كيلو جرام، وتم مصادرتها وتحرير المحاضر اللازمة وجارى عرض المتورطين على النيابة.

وأكدت وكيل الوزارة أن تلك القرارات تأتى فى إطار المراقبة الكاملة ، ومن خلال مرور فريق مراقبة الأغذية بالمديرية وفريق التفتيش الصيدلى وإدارة العلاج الحر بالمديرية .

كما أعلنت وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، انه سيتم اضافة اضافة 5 أجهزة تنفس صناعى و17 سرير كهربائى بالعناية المركزة بمستشفى سرس الليان بتكلفة 4 مليون جنية .

وأشارت وكيل الوزارة إلى أن العناية المركزة  أصبحت مزودة ب 17 سرير بدلا من 7 أسرة، و 7 أجهزة تنفس صناعي بدلا من جهازين، وعناية الاطفال ب 8 أسرة و2 تنفس صناعى ، لافتة إلى انه جارى الإعداد والتجهيز لتشغيل العناية كاملة.

وناشدت وكيل الوزارة جميع المواطنين بان يساهموا فى تقديم الخدمة الطبية المتميزة للمواطنين بمختلف المستشفيات من اجل الوصول إلى خدمة طبية متميزة .

Advert test
رابط مختصر
2016-12-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة