بتمويل من السعودي للتنمية .. إنشاء مستشفى الإقامة الطويلة بالبحرين

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 7 نوفمبر 2016 - 11:33 صباحًا
بتمويل من السعودي للتنمية .. إنشاء مستشفى الإقامة الطويلة بالبحرين
بتمويل من السعودي للتنمية .. إنشاء مستشفى الإقامة الطويلة بالبحرين
أشرف الباز
Advert test

أعلنت وزيرة الصحة البحرينية، فائقة بنت سعيد الصالح، عن إنشاء مستشفى الاقامة الطويلة بالمحرق بتمويل من الصندوق السعودي للتنمية بمبلغ يقدر بحوالي 14 مليون دينار بحريني ويشمل المشروع على مركز طبي بطاقة 100 سرير مزود بكافة الخدمات الطبية والإدارية المساندة لتقديم الرعاية الصحية للمصابين بأمراض تتطلب حالتهم البقاء لفترات طويلة في المستشفى (مثل حالات الشلل الدماغي وغيرها).

بالإضافة لخدمات مركزية تخدم كامل المجمع الطبي المزمع إنشاؤه مثل (مطابخ، مغسلة، مخازن) ومواقف للسيارات، والمشروع حالياً قيد التصميم ومن المؤمل أن يتم طرح المناقصة في غضون الأشهر القليلة القادمة والبدء في التنفيذ قبل نهاية العام القادم، حيث تم تعيين الاستشاري السعودي السادة مكتب الطراز للتصميم المعماري لتولي مهام الخدمات الاستشارية وقد تم الانتهاء من تطوير المخطط العام لكامل المجمع الطبي والبدء في التصاميم التفصيلية للمستشفى.

وأكدت وزيرة الصحة على أنها ماضية في تطوير خدمات الرعاية الصحية المقدمة من قبل الوزارة من مشاريع تطويرية وإنشائية وتحسين للمرافق الموجودة سواء من خلال خطط التوسعة أو افتتاح مراكز ومستشفيات طبية تخصصية ذات خدمات وجودة عالية، وذلك لضمان وصول خدمات رعاية صحية شاملة، ومميزة لجميع المواطنين والمقيمين بمملكة البحرين.

Advert test
رابط مختصر
2016-11-07 2016-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة