“اليونيفيل” الإيطالية تدشن مشروع إنارة بالطاقة الشمسية في لبنان

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 2:48 مساءً
“اليونيفيل” الإيطالية تدشن مشروع إنارة بالطاقة الشمسية في لبنان
“اليونيفيل” الإيطالية تدشن مشروع إنارة بالطاقة الشمسية في لبنان
أسامة فايد
Advert test

دشنت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة الموقتة “اليونيفيل”، مشروع إنارة على الطاقة الشمسية في الشوارع الرئيسية لبلدة جبال البطم في قضاء صور، مؤلفا من أجهزة حديثة ومزودة بأحدث التقنيات والتي تعمل بإستقلالية تامة مستفيدة من الطاقة الشمسية، وموجهة تماما لعلاقة جديدة مع البيئة من خلال استخدام الطاقة المتجددة، بهدف زيادة السلامة المرورية والرؤية للسكان في البلدة.

وللمناسبة، نظمت البلدية إحتفالا، في حضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي أوغو تشيللو، رئيس إتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني، رئيس بلدية جبال البطم حسن عيديبي، أعضاء المجلس البلدي وعدد من رؤساء بلديات ومخاتير المنطقة فاعليات عسكرية ومحلية. تشيللو وأشار الجنرال تشيللو إلى “العمل بشكل جدي جنبا إلى جنب مع السلطات المحلية من أجل تحسين الظروف المعيشية في هذه المنطقة من جنوب لبنان”، شاكرا “الحسيني وعيديبي وأهالي البلدة على حفاوة الإستقبال وعلى العاطفة والمودة تجاه جنود حفظ السلام في اليونيفيل”.

Advert test
رابط مختصر
2016-11-08 2016-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة