كوريا الجنوبية تستضيف مؤتمر “السياحة الطبية” في الإمارات

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 9 نوفمبر 2016 - 11:40 صباحًا
كوريا الجنوبية تستضيف مؤتمر “السياحة الطبية” في الإمارات
كوريا الجنوبية تستضيف مؤتمر “السياحة الطبية” في الإمارات
محمد نبيل
Advert test

من المخطط أن تستضيف كوريا الجنوبية معرض السياحة الطبية في الإمارات العربية المتحدة لجذب المزيد من المرضى من الشرق الأوسط والذين يحتاجون إلى علاج متقدم.

وتستضيف هيئة السياحة الكورية ووزارة الثقافة والرياضة والسياحة ” المؤتمر العالمي للسياحة الطبية الكورية ” في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة ابتداء من يوم الجمعة.

وستشارك ما مجموعه 28 منظمة من ضمنها 16 مستشفى ومنظمات حكومية ووكالات السفر لتقديم حزم السفر المدمجة مع برامج طبية.

وفي اليوم الأول، ستنظم مستشفيات رئيسة تضم مركز آسان الطبي ومركز سامسونغ الطبي مؤتمرات حول حالات علاج المرضى من الشرق الأوسط بما فيها مجالات الامراض السرطانية ومتلازمات والأمراض العضلية.

وتقدم خدمات استشارية طبية مجانية وعروض تقليدية كورية على هامش الفعاليات للزوار وفقا للجهة المنظمة. وقال مسئولون في المستشفيات إنهم سيقدمون شرحا حول برامج طبية بالإضافة إلى خدمات خاصة بالمرضى المسلمين مثل تقديم أطعمة الحلال وتخصيص غرف لأداء الصلاة.

وقال جو هان-سو، مستشفى جاسيونغ للطب الكوري ” تحتاج المستشفيات إلى ايلاء اهتمام إضافي للمرضى المسلمين ليتمكنوا من أداء شعيرة الصلاة وصوم شهر رمضان، نأمل في أن المؤتمر يساعد مرضى الشرق الأوسط على الفهم الأفضل للطب الشرقي الكوري وزيادة زياراتهم إلى كوريا .

وفقا لما ذكرته الوزارة، زار 6,101 مريض من الشرق الأوسط كوريا الجنوبية خلال العام الماضي، بزيادة 11.2% مقارنة مع العام الذي سبقه. منهم 2,946 من الإمارات يمثلون نصف العدد الإجمالي تقريبا، ويليهم السعوديون بـ1,215 والمصريون بـ411 .

Advert test
رابط مختصر
2016-11-09 2016-11-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة