البيئة السعودية وهيئة المساحة الجيولوجية يناقشان أوجه التعاون المشترك

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2016 - 1:36 مساءً
البيئة السعودية وهيئة المساحة الجيولوجية يناقشان أوجه التعاون المشترك
البيئة السعودية وهيئة المساحة الجيولوجية يناقشان أوجه التعاون المشترك
أشرف الباز
Advert test

التقى وكيل وزارة البيئة والمياه والزارعة للتخطيط والتطوير المهندس منصور المشيطي، رئيس هيئة المساحة الجيولوجية الدكتور زهير نواب في مقر الهيئة بجدة.

وبحث الطرفان سبل التعاون القائم بين الوزارة والهيئة، ضمن رؤية الأولى للتعاون مع الهيئات والجهات الحكومية، إدراكا لأهمية التعاون وللاستفادة من تبادل الخبرات بين المؤسسات والهيئات الحكومية والوزارة، لخدمة المصالح والأهداف المشتركة بما يعود بالنفع العام في خدمة المواطن والوطن.

وأوضح المشيطي أن اللقاء يأتي امتداداً لبحث أوجه التعاون المشترك بين الوزارة والهيئة، الذي سيثمر وفق ما هو متفق عليه، عن توقيع مذكرة تعاون بين الجهتين في جميع المجالات المتعلقة بأبحاث البيئة والمياه والزراعة، والمحافظة على الموارد الطبيعية وحمايتها لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في السعودية.

كما جرى خلال اللقاء إقامة محاضرة عن التصحر في المملكة، ومحاضرة عن الدراسات الفنية للأنشطة التعدينية.

كما زار وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير والفريق المرافق، مراكز التميز والمختبرات بالهيئة، ممثلة في مركز الجيولوجيا البحرية، ومعامل المياه والتحاليل الكيميائية، والمركز الوطني للزلازل والبراكين، ومركز الأحافير.

Advert test
رابط مختصر
2016-11-10 2016-11-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة