الإعلانات

عضو بالنواب: الشركات الأجنبية أدت إلى زيادة القمامة في مصر

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 2:11 مساءً
عضو بالنواب: الشركات الأجنبية أدت إلى زيادة القمامة في مصر
Advert test

أكد مصطفى كمال الدين حسين عضو مجلس النواب، أن مسألة الاهتمام بالبيئة هامة للغاية، متسائلا “ما هو دور وزارة البيئة فى مكافحة أزمة السحابة السوداء وأزمة القمامة”، مشيرا إلى أن الدولة أبرمت منذ سنوات عقود مع شركات أجنبية لنظافة مصر، وحقق ذلك نتائج عكسية وأدى إلى زيادة القمامة. جاء ذلك خلال ندوة حزب المحافظين بعنوان “نحو قانون مصرى ينظم العمل التطوعى” بمقر الحزب بوسط البلد.

وانتقد حسين المسئولين الذين قاموا بإبرام هذا التعاقد والذى تصل مدته إلى 15 عاما، وأدى إلى تحصيل رسوم النظافة على فواتير الكهرباء، وبالرغم من ذلك لم تحقق الهدف المنشود.

وطالب بتفعيل دور هيئة الاستعلامات لتصبح المسئولة عن أى بيانات صادرة من الدولة، لمنع حدوث أى تضارب وبلبه فى الأخبار، مشيرا إلى أن دورى منظمات المجتمع المدنى فى العمل التطوعى هو القافلة التى سوف تجعل المجتمع، وفقاً لصحيفة “اليوم السابع”.

الإعلانات
Advert test
رابط مختصر
2016-11-15 2016-11-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة