مصر للطيران ووزارة السياحة توقعان برتوكول السياحة العلاجية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 2:17 مساءً
مصر للطيران ووزارة السياحة توقعان برتوكول السياحة العلاجية
مروة الحديدي
Advert test

شهد شريف فتحى وزير الطيران المدنى ويحيى راشد وزير السياحة أمس الاحتفالية التى نظمتها شركة برايم فارما إحدى شركات الأدوية المتخصصة فى مجال علاج فيروس سى، بمناسبة توقيع بروتوكول تعاون مع شركة مصر للطيران فى مجال تنشيط السياحة العلاجية القادمة إلى مصر، بحضور صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والمهندس تامر وجيه رئيس مجلس إدارة شركة برايم فارما والطيار أحمد عادل مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية وعدد من مشاهير اللاعبين رعاة حملة  tour n cure.

ويستهدف توقيع البروتوكول وضع مصر على خريطة السياحة العلاجية عالميا حيث تقدم مصر للطيران أسعارا خاصة وتسهيلات فى حجز وتعديل حجوزات تذاكر السفر للقادمين من الخارج ضمن برنامج السياحة العلاجية التى تقدمه شركة فارما بعنوان Tour n’Cure كون مصر للطيران شركة وطنية تسعى دائما للالتزام بمسئوليتها المجتمعية فى دعم الاقتصاد القومى.

وأعرب المهندس تامر وجيه رئيس مجلس إدارة شركة برايم فارما عن شكرها وتقديره للشركة الوطنية مصر للطيران للمشاركة فى هذا البرنامج العلاجى وأنه يتشرف باختيارها الناقل الرسمى لحملة  Tour n’Cure.

وأضاف أن دخل انفاق السياحة العلاجية أضعاف دخل السياحة الأخرى ولابد من الاستفادة من تصنيف مصر رقم واحد عالميا فى علاج فيروس سى والمنافسة السعرية لقيمة هذا العلاج فى مصر مقارنة ببعض الدول الأوروبية ولابد من الاستفادة من ذلك فى دعوة المرضى فى دول أخرى لزيارة مصر لتلقى العلاج وعمل جولات سياحية وقد تم التعاقد مع عدد من النجوم والمشاهير حول العالم مثل النجم العالمى ميسى والكابتن أحمد حسام ميدو لتدشين حملة دعائية عالمية لتلقى هذا العلاج فى مصر والاستمتاع بمعالمها السياحية فى نفس الوقت توفيرهم العديد من النفقات وأن البرنامج يستغرق 3 أشهر من بينهم أسبوع فى مصر لتلقى جرعات العلاج واستكمالها ببلده.

 ويستهدف البرنامج وصول 120 ألف سائح للعلاج من هذا المرض من دول إنجلترا وأسبانيا وإيطاليا وفرنسا وروسيا وماليزيا وتركيا ورمانيا.

Advert test
رابط مختصر
2016-11-15 2016-11-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة