4 فوائد مذهلة لزيت اللبان

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 16 نوفمبر 2016 - 1:57 مساءً
4 فوائد مذهلة لزيت اللبان
4 فوائد مذهلة لزيت اللبان
سماهر نبيل
Advert test

على الرغم من أن زيت اللبان له تاريخ طويل فى دعم الصحة وتعزيز المناعة، إلا أن كثيرًا من الأفراد لا يعرفون فوائد هذا النوع من الزيوت الذى يعتبر صيدلية متكاملة لعلاج كثير من الأمراض، ويقدم موقع healthycures، 4 فوائد صحية يجب عليك معرفتها:

1- المساعدة على التئام الجروح

يحتوى زيت اللبان على مواد مضادة للأكسدة ومضادات حيوية تساعد على التئام الجروح والأنسجة سريعًا ويكون عبر دهان منطقة الجرح بعد تنظيفها بطبقة خفيفة من الزيت وتركها بدون تغطية.

2-  تهدئة الأعصاب

زيت اللبان يعمل على المساعدة على دعم وظائف المخ والجهاز العصبى كما يحقق التوازن العاطفى عندما يوضع فى الفواحة لينتشر عبيره فى المكان.

3- إزالة الندبات

عند مزج قطرات من زيت اللبان مع نسبة مشابهة من زيت جوز الهند ووضعها على أماكن الندبات فهذا يعمل على علاجها بشكل سريع دون ترك أثر لها على الجلد، وفقاُ لموقع “اليوم السابع”.

4- يساعد على دعم جهاز المناعة

تدليلك الجسم خاصة منطقة الرأس بزيت اللبان يساعد على دعم الجهاز المناعة وتقويته ما يتسبب فى تجنب كثير من الأمراض المعدية.

Advert test
رابط مختصر
2016-11-16 2016-11-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة