بالصور .. وزير الصحة السعودي يتفقد مشروع المستشفى الألماني بحائل

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 17 نوفمبر 2016 - 1:31 مساءً
بالصور .. وزير الصحة السعودي يتفقد مشروع المستشفى الألماني بحائل
بالصور .. وزير الصحة السعودي يتفقد مشروع المستشفى الألماني بحائل
أشرف الباز
Advert test

أجرى وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة زيارة تفقدية لمشروع المستشفى السعودي الألماني بحائل، حيث قام بجولة داخل أقسام المستشفى شملت قسم الأشعة والعيادات الخارجية والعناية المركزة وغرف العمليات ومعامل التحاليل والأجهزة الطبية الحديثة.

واستمع الربيعة إلى عرضاً موجزا عن قسم تقنية المعلومات والتي شملت الملف الإلكتروني الطبي بالإضافة الى الخدمات التي سيقدمها موقع المستشفى للمرضى والمراجعين.

وفي دفتر الزوار سجل الربيعة كلمة قال فيها : “سررت بزيارة المستشفى السعودي الألماني بحائل، وسررت بما رأيت من تجهيزات “.

من ناحيته، كشف المهندس صبحي بترجي رئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني أن الافتتاح التجريبي للمستشفى السعودي الألماني بحائل سيتكون قبل نهاية العام الجاري، مشيراً إلى أن القفزة النوعية للرعاية الصحية في المملكة هي نتاج طبيعي لدعم حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد – حفظهم الله – لمؤسسات القطاع الصحي الخاص الذي سيساهم بجزء كبير في تحقيق رؤية المملكة 2030″، متوجها بالشكر إلى الدكتور توفيق الربيعة على دعمه اللامحدود وتوجيهه المتواصل ومساندته الدائمة لكل ما يحقق التقدم والتميز للقطاع الصحي في المملكة.

2

3

Advert test
رابط مختصر
2016-11-17 2016-11-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة