Advertisements

الصحة الإماراتية تشارك في “أسبوع الإمارات للابتكار”

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 20 نوفمبر 2016 - 1:48 مساءً
الصحة الإماراتية تشارك في “أسبوع الإمارات للابتكار”
الصحة الإماراتية تشارك في “أسبوع الإمارات للابتكار”
محمد نبيل
Advert test

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات عن أجندة الفعاليات التي تشارك بها في “أسبوع الإمارات للابتكار 2016″، الذي يبدأ اليوم ويستمر حتى 26 نوفمبر الجاري.

وأضافت أن أسبوع الإمارات للابتكار موعد سنوي على أجندة المستقبل في دولة الإمارات ومنصة مستدامة للريادة وفق مساقات الاستراتيجية الوطنية للابتكار التي أطلقتها القيادة الرشيدة بهدف جعل الإمارات ضمن الدول الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم بحلول عام 2021.

من جانبه، قال الدكتور يوسف محمد السركال الوكيل المساعد لقطاع المستشفيات، رئيس لجنة الابتكار، نعمل على أن تكون وزارة الصحة ووقاية المجتمع بيئة مؤسسية محفزة للابتكار والبحث والتطوير ذات بنية تحتية تكنولوجية داعمة للابتكار والتميز واستقطاب شراكات استراتيجية مع أرقى مراكز الأبحاث الطبية والاستثمار المستدام في الكفاءات الوطنية المبتكرة وتوفير نظام صحي بمعايير عالمية لتعزيز مكانة دولة الإمارات كمركز عالمي للابتكار في القطاع الصحي.

وتتضمن أجندة فعاليات أسبوع الابتكار التي تنطلق في ديوان الوزارة بدبي ومركز التطوير والتدريب بالشارقة إضافة إلى المناطق الطبية والمستشفيات والمراكز الصحية، إطلاق مؤشر استراتيجي وافتتاح غرفة الابتكار بتصاميم داخلية توفر بيئة ابتكارية للموظفين لتطوير الأداء والإبداع، وإطلاق تطبيق ذكي تفاعلي لتزويد الأطفال بالمهارات اللازمة لتبني أنماط حياة صحية.

Advertisements
Advert test
رابط مختصر
2016-11-20 2016-11-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة