الصحة الإماراتية تشارك في ماراثون “لا للسمنة”

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 21 نوفمبر 2016 - 1:54 مساءً
الصحة الإماراتية تشارك في ماراثون “لا للسمنة”
الصحة الإماراتية تشارك في ماراثون “لا للسمنة”
Advert test

شاركت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات في ماراثون الإمارات للأطفال تحت شعار “بعزم وهمة… لا للسمنة”، تحت رعاية مبادرة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، للرياضة المجتمعية وبالتعاون مع مجلس دبي الرياضي في حديقة الممزر دبي، تزامناً مع اليوم العالمي للطفل واحتفالات الدولة باليوم الوطني.

وشملت فقرات ترفيهية واجتماعية وتوعوية تعود بالنفع على جميع الأطفال المشاركين وأهاليهم والذين وصل عددهم إلى ما يقارب الـ 5000 طفل مشارك وتتراوح الأعمار بين 5-13 سنة.

وقدمت الوزارة من خلال منصتها العديد من الأنشطة للأطفال وأولياء الأمور مثل فحص معدل كتلة الجسم لأولياء الأمور، وطرق التسوق الصحي للأطفال لاتخاذ الخيارات الصحية السليمة وعرض مجسّم الطبق الصحي للأطفال وأولياء الأمور وتقديم استشارات تغذوية، بالإضافة إلى ركن التلوين للأطفال وعرض التطبيق الإلكتروني “أبطال الصحة” الذي يخدم الأجندة الوطنية 2021 لمكافحة السمنة عند الأطفال والذي يهدف إلى تنمية مهارات الأطفال وإكسابهم المعلومات لزيادة وعيهم حول أهمية تبني أنماط الحياة الصحية.

Advert test
رابط مختصر
2016-11-21 2016-11-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة