“البيئة والصحة” تنفرد بنشر الخطاب المرسل من نواب الغربية لإقالة وكيل وزارة الصحة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 1:19 مساءً
“البيئة والصحة” تنفرد بنشر الخطاب المرسل من نواب الغربية لإقالة وكيل وزارة الصحة
أسامة فايد
Advert test

تنفرد “البيئة والصحة” بنشر الخطاب الذي وقعه 15 من أعضاء مجلس النواب بمحافظة الغربية، لوزير الصحة، للمطالبة بإقالة الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة.

وأكد الخطاب على وجود مخالفات مالية وإدارية جسيمة بمديرية الصحة بالغربية، وأشار إلى أن وكيل وزارة الصحة وقيادات المديرية  قاموا بصرف مكافآت دون وجه حق، بالإضافة إلى عدم وجود رؤية واضحة لتطوير قطاع الصحة بالغربية وعدم وجود رؤية لمكافحة العدوى بالمديرية، فضلًا عن واقعة إصابة بعض المرضى بالعمى بعد حقنهم بعقار خطأ ولم يتم اتخاذ إجراءات ضد وكيل الوزارة.

وكشف النائب الوفدى محمد خليفة عن إسناد المستشفيات المتحفظ عليها من الإخوان،  لبعض مديرى المستشفيات دون ضوابط، إلى جانب تكدس وانتشار مشكلة النفايات الطبية بمستشفيات المحلة العام والحميات والمنشاوى العام بدون وجود وسيلة أمنة للتخزين أو التداول أو التخلص النهائى.

وانتقد خليفة العشوائية والتخبط في توزيع الأطباء والصيادلة في  المستشفيات مشيرا إلى أن بعضها يوجد بها 80 صيدليًا وعدد كبير من الممرضات، فى الوقت الذى يوجد عجز فى التمريض والصيادلة فى أماكن أخرى، ما يعد إهدارًا للمال العام.

وطالب  وزير الصحة بتحويل الأمر للتحقيق، وإقالة وكيل الوزارة من منصبه بمحافظة الغربية؛ حفاظا على المال العام وأرواح المواطنين.

وأعرب النواب عن غضبهم من تقاعس وزير الصحة في إحالة وكيل الوزارة للتحقيق السريع، واتخاذ خطوات سريعة حيال ذلك.

3

Advert test
رابط مختصر
2016-11-22 2016-11-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة