انطلاق مؤتمر “المحاكاة الصحية” تحت رعاية الصحة السعودية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 1:21 مساءً
انطلاق مؤتمر “المحاكاة الصحية” تحت رعاية الصحة السعودية
انطلاق مؤتمر “المحاكاة الصحية” تحت رعاية الصحة السعودية
أشرف الباز
Advert test

دشن وزير الصحة السعودي، الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، اليوم، “المؤتمر السعودي للمحاكاة الصحية”، والذي يستمر على مدار 3 أيام، وذلك بالتعاون مع المستشفيات والمدن الطبية الجامعية التابعة للقطاعات الصحية في الحرس الوطني، وقوى الأمن، ومدينة الملك فهد الطبية وجامعة الأميرة نورة، وجامعة الملك سعود، وجامعة الملك عبد العزيز، وجامعة حائل، وجامعة الملك خالد، وجامعة الملك سعود بالحرس الوطني، والهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وبهذه المناسبة، قال لدكتور منصور اليامي رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر ومدير عام التدريب والابتعاث بوزارة الصحة، إنه تأييداً لما تُولِيه وزارة الصحة من اهتمام بالتقنيات الحديثة في مجال التعلّم والتدريب التي تضمن سلامة المريض والحفاظ على حياته من الأخطاء تتبنى تنظيم المؤتمر السعودي الأول للمحاكاة الصحية 2016م. وذلك بمشاركة عدد (64) من نخبة المتحدثين والخبراء المحليين والدوليين من منظمات عالمية للمحاكاة ومعتمدين في وضع الخطط والمعايير واعتماد مراكز المحاكاة دولياً.

وأضاف أن الهيئة السعودية للتخصصات الصحية اعتمدت المؤتمر بـ 24 ساعة تعليم طبي مستمر، وتم إقراره من الجمعية الأوروبية للمحاكاة الصحية والكلية الملكية للأطباء والجراحين الكندية.

Advert test
رابط مختصر
2016-11-22 2016-11-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة