فهمي: توقيع بروتوكول مع الهيئة العربية للتصنيع لتوفير معدات جمع القمامة بالإسكندرية 

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 1:14 مساءً
فهمي: توقيع بروتوكول مع الهيئة العربية للتصنيع لتوفير معدات جمع القمامة بالإسكندرية 
مروة الحديدي
Advert test

أكد وزير البيئة، خالد فهمي، على استمرار التعاون والتنسيق مع الهيئة العربية للتصنيع في مجال حماية البيئة، لحل مشكلة القمامة في بعض المحافظات، مشيراً إلى أنه خلال الفترة الماضية، تم توقيع برتوكول تعاون بين الوزارة والهيئة، لتوفير معدات جمع ونقل القمامة في محافظة الإسكندرية.

تأتي تصريحات فهمي، في الوقت الذي يشارك فيه جهاز تنظيم إدارة المخلفات بوزارة البيئة، اليوم في فعاليات تفقد وتسليم 109 معدات مقدمة من الجهاز، لدعم منظومة إدارة المخلفات البلدية “القمامة”، من إجمالي 245 من المعدات الثقيلة، التي قام الجهاز بشرائها في إطار رفع كفاءة منظومة إدارة المخلفات البلدية، في 7 محافظات كمرحلة أولى وهم: أسيوط، قنا، كفر الشيخ، الغربية، القليوبية، الجيزة، السويس.

وأوضح فهمي أن الهيئة ستقوم بتوفير احتياجات الوزارة من معدات رفع القمامة ومنها (العربات والقلابات، ولوادر وغيرها لرفع القمامة بنواعها المختلفة، وتوصيلها الى اماكن تجميع المخلفات، التى تحددها الوزارة كاحد الإجراءات العاجلة، التى تقوم بها وزارة البيئة وأجهزتها المعنية.

Advert test
رابط مختصر
2016-11-22 2016-11-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة