لوس انجلوس تتصدر المدن الأمريكية في عدد المشردين

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 1:27 مساءً
لوس انجلوس تتصدر المدن الأمريكية في عدد المشردين
لوس انجلوس تتصدر المدن الأمريكية في عدد المشردين
أحمد حسين
Advert test

كشف تقرير صادر عن دائرة الإسكان والتنمية الحضرية في الولايات المتحدة، أن لوس انجلوس سجلت للعام الثاني على التوالي، أكبر عدد من المشردين المزمنين مع 13 ألف شخص يعيشون معظمهم في الشوارع.

 وأضاف التقرير أن المدينة الكاليفورنية التي غالباً ما تلقب بعاصمة المشرّدين في الولايات المتحدة، تضم أكبر عدد من الجنود السابقين والقصر المشردين في البلاد.

وجاء في التقرير الذي رفع إلى الكونجرس الأمريكي، أن “لوس انجلوس سجلت بين عامي 2015 و2016 أعلى زيادة في عدد المشردين المزمنين، أي الذين هم من دون عنوان ثابت منذ أكثر من 12 شهراً، مع زيادة 614 شخصاً، أي نحو 5 في المئة، في غضون سنة”.

 وازداد عدد المشردين أيضاً في مدن كبرى عدة أخرى مثل سياتل ودالاس وواشنطن، في ظاهرة تعزوها السلطات إلى ارتفاع الإيجارات والنقص في المساكن المتدنية الكلفة.

وتتصدر كاليفورنيا كذلك الولايات التي تضم أكبر عدد من المشردين المزمنين بلغ 29,802، وهي سجلت أكبر زيادة في غضون سنة بلغت أكثر من 4504 أشخاص، كما جاء في التقريرالذي بيّن أن سان فرنسيسكو تعاني أيضاً من مشكلة الحصول على مسكن بسبب ارتفاع أسعار العقارات.

Advert test
رابط مختصر
2016-11-22 2016-11-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة