الصحة السعودية تغير مواعيد الدوام في مراكز الرعاية الصحية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 23 نوفمبر 2016 - 1:23 مساءً
الصحة السعودية تغير مواعيد الدوام في مراكز الرعاية الصحية
الصحة السعودية تغير مواعيد الدوام في مراكز الرعاية الصحية
أسامة فايد
Advert test

أعلنت وزارة الصحة السعودية عن تغيير مواعيد وساعات بداية وانتهاء الدوام الحكومي في مراكز الرعاية الصحية وذلك بجميع مناطق المحافظات والمدن من يوم الأحد إلى يوم الخميس.

مشيرة إلى أن المواعيد الجديدة تبدأ الساعة الثامنة صباحا وتنتهي الساعة الرابعة مساء، لافتة إلى أن تطبيق هذه المواعيد الجديدة سيكون في بداية العام المقبل 2017.

وأرجع مسؤولون سبب هذا القرار، إلى حرص وزارة الصحة على تقديم خدمة مناسبة في أوقات مريحة للجميع وفقا لظروفهم كما يؤدي في الوقت ذاته إلى تطوير مكاتب الرعاية الصحية الأولية لتحقيق أقصى استفادة منها.

من الجدير بالذكر، في هذا الصدد، تطبيق وزارة الصحة نظام المناوبة في بعض مراكز الصحة الأولية ليستمر العمل بها حتى الساعة الحادية عشر مساءا، كما حددت ثمانية مراكز صحية تعمل طوال 24/7 تشمل مناطق: الجوف، الشرقية، الطائف، عسير والباحة ولقد نجحت هذه الأجراء نجاحا بالغا وأثنى عليه جميع سكان هذه المناطق، مما أثر بالتالي على تحسين جودة الخدمة الصحية المُقدمة وتسهيل خدماتها.

Advert test
رابط مختصر
2016-11-23 2016-11-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة