تجاهل وزير الصحة لنواب البرلمان عرض مستمر .. نائب القناطر الخيرية يهدد باستقالته

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2016 - 2:09 مساءً
تجاهل وزير الصحة لنواب البرلمان عرض مستمر .. نائب القناطر الخيرية يهدد باستقالته
مروة الحديدي
Advert test

هدد حاتم عبد الحميد، عضو مجلس النواب، بتقديم استقالته من البرلمان بسبب تجاهل وزير الصحة لمطلبه بتطوير مستشفى القناطر الخيرية وسوء الخدمة الصحية بالدائرة، ما نتج عنه تفاقم حالة الكثير من المرضى وتسببت فى وفاة بعض الحالات أحيانا.

وأشار عبد الحميد، إلى أنه تقدم بالعديد من طلبات الإحاطة لوزير الصحة بسبب تردى منظومة الصحة فى مدينة القناطر وتحدث فى الأمر كثيرا بالجلسة العامة وعلى الرغم من وعد الوزير له فى دور الانعقاد الأول بتنظيم زيارة إلى المستشفى للوقوف على الوضع القائم، ولكن كلامه لم يصل لمرحلة التنفيذ، على حد قول النائب، وفقاً لصحيفة “اليوم السابع”.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الوحدات الصحية الموجودة فى المدينة والمفترض أن تقدم خدمة للمواطنين فى ظل عدم وجود مستشفى مركزى، يوجد 14 واحدة منها لا يوجد بهم أطباء ولم يقتصر العمل سوى على تقديم إسعافات أولية فقط.

Advert test
رابط مختصر
2016-11-24 2016-11-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة