البيئة تنتج فيلم تسجيلي عن إنقاذ الإسكندرية من المخلفات

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 26 نوفمبر 2016 - 1:27 مساءً
البيئة تنتج فيلم تسجيلي عن إنقاذ الإسكندرية من المخلفات
مروة الحديدي
Advert test

تحت عنوان “كيف تمكنت وزارة البيئة من إنقاذ الاسكندرية من نصف مليون طن مخلفات في 4 شهور فقط”، انتجت الإدارة المركزية للإعلام والتوعية بوزارة البيئة، فيلمًا تسجيلًا عن جهودها في إزالة القمامة من المحطات الوسيطة بالمحافظة بالتعاون مع مصنع قادر للصناعات المتطورة بـ”العربية للتصنيع”.

الجدير بالذكر، أن الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة، والدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، افتتحا، أمس، المحطات الوسيطة الثلاثة للقمامة بالمحافظة بمشاركة الدكتور رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، والدكتورة فاطمة محسن رئيس جهاز ادارة تنظيم المخلفات وعدد من أعضاء محلس النواب بالمحافظة والقيادات المعنية بالوزارة والمحافظة.

واحتوى الفيديو لقطات عن عمل الوزارة، و”العربية للتصنيع” لإفراغ المحطات من القمامة على نغمات أغنية “بسم الله.. الله أكبر بسم الله”، كما بدأ الفيلم بأغنية “شط الإسكندرية”.

Advert test
رابط مختصر
2016-11-26 2016-11-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة