خلافات بين وزير الصحة والمصرية لتجارة الأدوية تعطل استيراد الادوية الناقصة 

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 26 نوفمبر 2016 - 1:21 مساءً
خلافات بين وزير الصحة والمصرية لتجارة الأدوية تعطل استيراد الادوية الناقصة 
محمد نبيل
Advert test

نشبت خلافات بين وزير الصحة الدكتور أحمد عمادالدين، والشركة المصرية لتجارة الأدوية، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، حول صفقة استيراد 146 صنفاً دوائياً ناقصاً فى السوق المحلية، وهو أمر قد يسبب تأخر عملية الاستيراد.

ويعود سبب الخلاف إلى ميل الوزير إلى طرح مناقصة عامة لاستيراد الدواء دون قصرها على الشركة المصرية نظرًا للخلاف حول مستحقات الشركة البالغة نحو مليار جنيه المتراكمة منذ عام 2012، وتفصيل الدكتور أحمد عماد لدخول أكثر من شركة فى الاستيراد.

وقالت مصادر على علاقة بالموضوع، إن الشركة المصرية للأدوية من المنتظر أن توقع عقد شراء الأدوية نهائياً يوم الاثنين المقبل حال إنهاء الخلاف بين الوزير والشركة حول عدد من النقاط الخلافية، مشيرة إلى أنه حال الاتفاق سيتم استيراد نحو 250 صنفًا من الدواء المستورد من خلال الموردين المحليين والشركات العالمية مثل روش وامجن.

Advert test
رابط مختصر
2016-11-26 2016-11-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة