الكيان الصهيوني يحذر المواطنين من تلوث شديد بالهواء

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2016 - 1:47 مساءً
الكيان الصهيوني يحذر المواطنين من تلوث شديد بالهواء
الكيان الصهيوني يحذر المواطنين من تلوث شديد بالهواء
محمد نبيل
Advert test

حذرت وزارة البيئة في الكيان الصهيوني، المواطنين من تلوث شديد بالهواء بسبب الحرائق المندلعة منذ 4 أيام. ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن وزارة البيئة قولها إنها رصدت تلوث شديد بالهواء في الكثير من الأرجاء، لافتة إلى وجود تركزات كبيرة من المواد الملوثة للهواء في مناطق وادي عربة والبحر الميت وإيلات. وأصدرت وزارة البيئة تحذيرات للسكان في هذه المناطق من مرضى القلب والأمراض التنفسية والمسنين والسيدات الحوامل، من البقاء خارج منازلهم إلا للضرورة القصوى.

ونقل موقع “والا” الإسرائيلي عن الوزارة قولها إنه يجب على المواطنين الامتناع عن أي انشطة تتطلب مجهود بدني شاق، لافتة إلى وجود تلوث شديد في مناطق حيفا والكرل وجوش دان والقدس، الضفة، وعلى طول الساحل الجنوبي، وفي النقب.

وطالبت سلطة الحدائق المواطنين بعدم الخروج للتنزه في الحدائق، ووصفت من يفعل ذلك بأنه يعرض حياته للخطر، مؤكدة أن ذلك من شأنه أن يعيق رجال الإطفاء عن ممارسة عملهم في حال اندلاع أي حرائق.

Advert test
رابط مختصر
2016-11-27 2016-11-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة