وزارة الصحة تعلن عن تشغيل 26 مستشفى أوائل 2017    

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 12:29 مساءً
وزارة الصحة تعلن عن تشغيل 26 مستشفى أوائل 2017    
محمد نبيل
Advert test

أعلنت وزارة الصحة أنه سيتم تشغيل 26 مستشفى أوائل العام المقبل، وأخرى أوائل عام 2018، ليكون المجموع الكلي لجميع المستشفيات التي سيتم تشغيلها وتطويرها 84 مستشفي.

وقال الدكتور هشام عطا مساعد وزير الصحة للطب العلاجي، إن هناك مستشفيات تحتاج إلى تطوير وصيانة ورفع مستوي كفائتها، مشيراً إلى أن الوزارة تحرص دائماً على رفع مستوي كفاءة الاطباء من خلال الدورات التدريبية التي تنظمها، وأن هناك ما يقرب من 800 دورة تدريبية لرفع مستوي كفاءة الاطباء، وربط الترقيات في المناصب بإجتياز تلك الدورات.

وتابع عطا، ان الوزارة تقسم عملها إلى عدة مستوياتٍ منها التطوير ثم الأداء ثم نظام العمل ثم التأمين الصحي وهو المفتاح السحري في المنظومة الصحية.

وأشار، إلى أن الوزارة تتابع عملها علي 3 مستويات، الأول وهو متابعة إدارة المستشفيات ورفع كفائتها، والثاني وهو مديرية الصحة والمستشفي التابع لها، والثالثة وهي الوزارة حيث تقوم بعمل فرق تفقدية مفاجأة للمستشفيات وأحياناً يقوم الوزير نفسه بعمل تلك الزيارات المفاجأة.

واستكمل عطا حديثه، قائلاً” إن الوزارة لا تتهاون مع أي تقصير، وتنظر إلى جميع الشكاوي التي ترد إليها وتفحصها ثم تقوم برفعها إلى الشئون القانونية أو النيابة العامة إذا كانت هناك شبه جنائية ويحاسب المخطأ طبقًا للتحقيقات الواردة”.

Advert test
رابط مختصر
2016-11-29 2016-11-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة