بالصور .. النيابة الإدارية تحقق في وقائع إهمال بحميات الزقازيق

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 2:35 مساءً
بالصور .. النيابة الإدارية تحقق في وقائع إهمال بحميات الزقازيق
سماهر نبيل
Advert test

أمر المستشار علي رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية، بالتحقيق فيما نشر عن الإهمال والفساد بمستشفى حميات الزقازيق.

حيث كلف المستشار “محمد حسين” مدير نيابة الزقازيق القسم الثاني، كلًا من الأستاذ محمد صابر عقل، محمد يوسف عبده وأمين عبد الرحمن رؤساء النيابة والأستاذ احمد أشرف وكيل أول النيابة، بالانتقال لمعاينة المستشفى، وكشف صحة ما جاء بالأخبار المتداولة بخصوص انتشار النفايات والقطط داخل المستشفى.

وصاحب النيابة الإدارية، كلًا من أعضاء التفتيش المالي الإداري وإدارة التفتيش الصيدلي وإدارة مكافحة العدوى وإدارة المستشفيات بمديرية الصحة بالشرقية.

وكشفت النيابة من خلال معاينة جميع أقسام المستشفى مخالفات عدة، منها التلاعب بتذاكر الصرف الخاصة بالمستشفى، والتأخير في تسجيل الطلبيات الواردة للمستشفى من المخزن الإقليمي بدفتر العهدة والتراخي في توريد المبالغ المحصلة من التذاكر الخارجية.

كما تبين للنيابة تغيب 37 إداريًا وممرضًا عن المستشفى و24 طبيبًا و21 صيدليًا يوم المعاينة، وعدم فصل النفايات الخطرة عن النفايات العادية ووجود طعام في الثلاجة الخاصة بالمعمل، ووجود قرص جبنة رومي بها آثار عفن في ثلاجة طعام المستشفى ووجود شاي وسكر في دواليب الصيدلية.

كما اكتشفت النيابة وجود طبق به بطاطس متعفنة جوار مريض بغرفة العناية المركزة، وجود “بلاعة” صرف كبيرة مفتوحة داخل المستشفى.

1

2

3

4

5

Advert test
رابط مختصر
2016-11-30 2016-11-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة