مصر تشارك في مؤتمر الأمم المتحدة لصون التنوع البيولوجي

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 12:54 صباحًا
مصر تشارك في مؤتمر الأمم المتحدة لصون التنوع البيولوجي
مروة الحديدي
Advert test

انطلقت فعاليات مؤتمر الأطراف لإتفاقية الأمم المتحدة لصون التنوع البيولوجى”cop13 ” بكانكون فى دولة المكسيك، حيث يرأس الدكتور خالد فهمى وزير البيئة، وفد مصر بالمؤتمر، الذى يعد أحد أكبر المؤتمرات العالمية نظرا لمشاركة وفود أكثر من 150 دولة حول العالم، وتدور مفاوضات ومناقشات لاختيار الدولة التى ستستضيف فاعليات المؤتمر المقبل، حيث تنافس تركيا مصر على استضافة المؤتمر.

وقال الدكتور خالد فهمى وزير البيئة، من المكسيك إن المؤتمر سيناقش كل الأمور المتعلقة بالحفاظ على التنوع البيولوجى وحماية البيئة، موضحًا أنه سيشارك فى اجتماعات الشق الوزارى حتى 3 ديسمبر الجارى.

وأشار وزير البيئة، إلى أنه بجانب المؤتمر سيتم تنظيم معرض تعرض فيه كل دولة ما تمتلكه من ثروات طبيعية، موضحًا أن مصر أعدت معرضًا يوضح التراث الطبيعى والثروات التى تحويها البيئة المصرية.

Advert test
رابط مختصر
2016-12-04 2016-12-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة