وزارة الصحة تطلق حملة التوعية الوطنية لمكافحة الإيدز 

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 12:51 صباحًا
وزارة الصحة تطلق حملة التوعية الوطنية لمكافحة الإيدز 
محمد نبيل
Advert test

خلال مؤتمر موسع عقد بمكتبة الإسكندرية بحضور ممثلين عن منظمات المجتمع المدني وممثلي منظمات الشباب، أطلقت وزارة الصحة المصرية حملة التوعية الوطنية لمكافحة الإيدز في مصر.

وناقش المؤتمر، التأكيد على الالتزام بتوسيع نطاق جهود الوقاية من فيروس نقص المناعة البشري، واستعراض التحديات الرئيسية للاستجابة لمشكلة “الوصم في مرافق الرعاية الصحية”.

عقد المؤتمر تحت رعاية وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين، بمشاركة مسؤولي الأمم المتحدة ومختلف المسؤولين من وزارة الصحة والسكان، وترأس المؤتمر المنسق المقيم للأمم المتحدة بمصر مصطفى بن مليح.

وأكد المنسق المقيم للأمم المتحدة مصطفى بن مليح، “يمكن لمصر أن تنهي الإيدز قبل عام 2030، إذا تعاوننا معا، من أجل حياة كريمة للمتعايشين مع فيروس نقص المناعة البشري وتعزيز جهود الوقاية نحو جيل خال من فيروس نقص المناعة البشري”.

Advert test
رابط مختصر
2016-12-04 2016-12-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة