الإمارات تشارك في أعمال اللجنة المشتركة للبيئة في الوطن العربي

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 4:30 مساءً
الإمارات تشارك في أعمال اللجنة المشتركة للبيئة في الوطن العربي
الإمارات تشارك في أعمال اللجنة المشتركة للبيئة في الوطن العربي
أسامة فايد
Advert test

شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة في أعمال الدورة ال18 للجنة المشتركة للبيئة والتنمية في الوطن العربي التي بدأت، أمس الأحد، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية على مستوى كبار المسؤولين لمناقشة وإعداد مشروع جدول أعمال الدورة 28 لمجلس وزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة المقررة يوم الخميس المقبل.

مثل الدولة المهندس حسين خان صاحب، مدير إدارة التنمية الخضراء بوزارة التغير المناخي والبيئة، وفاطمة الحمادي باحثة بيئية بإدارة جودة الهواء بالوزارة.

وصرح خان صاحب، أن الاجتماع يناقش على مدى ثلاثة أيام عدداً من القضايا الخاصة بالبيئة والتنمية التي ستعرض على اجتماع وزراء البيئة العرب ومكتبهم التنفيذي.

ومن المقرر أن يبحث وزراء البيئة العرب، يوم الخميس المقبل، بمقر الجامعة العربية بالقاهرة، تقريراً أعدته الهيئة العربية للطاقة الذرية، حول تأثيرات كل من مفاعل ديمونة «الإسرائيلي»، ومفاعل بوشهر الإيراني، على المنطقة العربية وبيئتها؛ وذلك بعد قيامها بدراسة هذه التأثيرات في ضوء تكليف المجلس لها في اجتماعه الوزاري السابق.

Advert test
رابط مختصر
2016-12-05 2016-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة