جامعة باريس: براعم النباتات تستخدم في علاج ضغط الدم المرتفع

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 2:28 صباحًا
جامعة باريس: براعم النباتات تستخدم في علاج ضغط الدم المرتفع
جامعة باريس: براعم النباتات تستخدم في علاج ضغط الدم المرتفع
عبدالرحمن نبيل
Advert test

توصل الدكتور الفرنسى ستيفان بوستراد، أستاذ أمراض الباطنة فى جامعة باريس إلى طريقة لاستخدام البراعم وأجنة النباتات – التى تزدهر فى فصل الربيع- فى علاج العديد من الأمراض المزمنة، فى مقدمتها ضغط الدم المرتفع، والاضطرابات الهرمونية لدى المرأة، إضافة إلى ارتفاع مستويات الكولسترول فى الدم والسعال المزمن، والاعتلال المفصلى .

وأوضح بوستراد، أن لكل شجرة براعمها الخاصة، التى تؤثر بشكل كبير على وظائف الجسم، فعلى سبيل المثال: فإن براعم شجرة البندق تعالج ضعف الرئة، فيما يعمل برعم شجرة “القرانية” على تطهير الدم، إضافة إلى أن برعم شجر “العنب” يبطىء التكاثر السلبى للأنسجة العظمية .

كما تستخدم براعم أشجار “التين” والتفاح مع عصيرها على نحو ثلث كوب من عسل النحل، لتوضع فى زجاجة لتترك لمدة 21 يوما، على أن يؤخذ منها ما بين 5 و 10 نقاط يوميا، مرتين فى اليوم لعلاج ارتفاع مستويات الكولسترول فى الدم.

Advert test
رابط مختصر
2016-12-05 2016-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة