عضو بمجلس النواب المصري: على وزير الصحة أن يضع فى عينه حصوة ملح ويتقدم باستقالته

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 1:15 صباحًا
عضو بمجلس النواب المصري: على وزير الصحة أن يضع فى عينه حصوة ملح ويتقدم باستقالته
محمد نبيل
Advert test

قال محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب المصري، عضو لجنة الإسكان بالبرلمان، إن اعتراف وزير الصحة بحال المستشفيات إقرار بعجزه على إدارة منظومة الصحة، موضحا أن وكلاء وزارة الصحة المسؤولين يحاولون إظهار الجوانب الإيجابية فى المستشفيات، حيث ظهر ذلك واضحا أثناء تفقده لمستشفى بولاق الدكرور.

وأضاف اسماعيل: “على وزير الصحة أن يضع فى عينه حصوة ملح ويتقدم باستقالته إذا كان لديه شجاعة على اتخاذ هذا القرار، أو أن يعرض سريعا خطته للنهوض بالمنظومة، فلم نر له موقفا واضحا فيما تتعرض له الدولة من أزمة الأدوية، ولا رأيا حول قانون التأمين الشامل الذى نص عليه الدستور”، وفقاً لموقع “برلماني” .

وأوضح “إسماعيل” أن النهوض بمنظومة الصحة يتطلب فرض مزيد من الرقابة مع اسناد المستشفيات التابعة للقطاع العام إلى الخاص على سبيل الإيجار، وأن تصب قيمة الإيجار فى موازنة الوزارة لدعم المرضى الغير قادرين.

كان الدكتور أحمد عماد وزير الصحة، اعترف أثناء تفقده مستشفى هليوبوليس بمصر الجديدة، بوجود عدد كبير من المستشفيات المتآكلة والمتهالكة ووصل الحال بها إلى وضع لا يرضى أى إنسان”.

Advert test
رابط مختصر
2016-12-06 2016-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة