مجموعة طنطا للغدد الصماء تعقد مؤتمرها الثاني “موضوعات هامة في خلل النمو”

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 10:30 صباحًا
مجموعة طنطا للغدد الصماء تعقد مؤتمرها الثاني “موضوعات هامة في خلل النمو”
مروة الحديدي
Advert test

تعقد مجموعة طنطا للغدد الصماء بمصر، مؤتمرها السنوى الثانى لأمراض الغدد الصماء تحت عنوان، “موضوعات هامة فى خلل النمو” بمستشفى جامعة طنطا التعليمى العالمى،فى الفترة ما من 8 إلى 9 ديسمبر الجارى.

وقال الدكتور ياسرعبد الرؤوف أستاذ السكر والغدد الصماء بطب طنطا، إن المؤتمر يناقش كل ما يتعلق بخلل النمو كالتقزم، والعملقة، وتأخر البلوغ ،وخلل النمو الجنسى، ويفتح المؤتمر آفاق جديدة وطرق جديدة لعلاج حالات التقزم كالأنواع الجديدة من هرمون النمو ،وكذلك العلاج الجراحى باستخدام جهاز ليزاروف.

موضحا أن  المؤتمر يناقش الجديد فى طرق تشخيص البلوغ وخلل النمو الجنسى،وأيضا الجديد فى علاج هذه الحالات ،كما يناقش المؤتمر علاقة تأخر نمو الجنين داخل الرحم ،وعلاقته بالنمو المستقبلى للأطفال ،إضافة إلى استعراض علاقة الأمراض المزمنة فى الأطفال منذ الصغر ،واستخدام بعض الأدوية فى سن مبكر بخلل النمو.

يشارك فى المؤتمر أساتذة من 11 جامعة مصرية متخصصة فى هذا المجال.

Advert test
رابط مختصر
2016-12-06 2016-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة