هجوم ناري من لجنة الصحة بمجلس النواب المصري على وزير الصحة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 1:13 صباحًا
هجوم ناري من لجنة الصحة بمجلس النواب المصري على وزير الصحة
أسامة فايد
Advert test

قال الدكتور خالد هلالى عضو مجلس النواب المصري، وعضو لجنة الشئون الصحية بالبرلمان، إن قيادات وزارة الصحة بما فيهم الوزير غير جديرين بتولى مناصب فى الوزارة وكل منهم يغنى على ليلاه، متابعاً مصر تجاوزت مرحلة اختيار القيادات وفقا للمحسوبية والواسطة ونحتاج إلى أهل الخبرة والكفاءة، ولكن الدكتور أحمد عماد الدين، يعين ويختار خريجى جامعة عين شمس التى ينتمى لها مع كل الاحترام والتقدير لهم.

وأضاف هلالى، أن منذ تشكيل مجلس النواب قمنا بمساعدة وزير الصحة وعرض الرؤى والأفكار عليه للنهوض بالمنظومة ولكن لا يستمع لنا، متابعا أن الخدمات الطبية وحالة المستشفيات تعتمد على عدة أمور غير زخرفة واجهات المبانى ولا تهتم بالداخل، مشددا على ضرورة فرض مزيد من الرقابة وحصر النواقص بكافة المستشفيات بداية من الأطباء والتمريض والأدوية وجميع الإمكانيات وتوفير دورات تدريبية للأطباء والتمريض لمواكبة تطورات قطاع الطب.

Advert test
رابط مختصر
2016-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة