الأردن .. المقصد الأول للسياحة العلاجية في الشرق الأوسط

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 11:22 صباحًا
الأردن .. المقصد الأول للسياحة العلاجية في الشرق الأوسط
الأردن .. المقصد الأول للسياحة العلاجية في الشرق الأوسط
محمد نبيل
Advert test

ذكر رئيس جمعية المستشفيات الخاصة فى الأردن الدكتور فوزى الحمورى، أن الأردن أصبح المقصد الأول للسياحية العلاجية فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك منذ بدء الأردن فى سبعينيات القرن الماضى بإجراء عمليات غير مسبوقة على مستوى المنطقة.

وأضاف أنه بعد أن أصبح اسم الأردن متداولا كمركز متقدم فى تقديم الخدمات العلاجية، بدأ الاستثمار فى مجال المستشفيات الخاصة، والكوادر البشرية من أطباء وفنيين، مشيرا إلى أن الثقة التى رافقت الكوادر الأردنية فى الخارج عززت من المكانة الطبية للأردن.

وأشار إلى أن الأردن تميز أيضا بتقديم الفحوصات والعمليات الجراحية فى نفس الموقع وفى نفس اليوم دون انتظار، وهى مشكلة تعانى منها حتى بلاد كبرى، كما أن أسعار العلاج المنافسة، والمستشفيات الحاصلة على الاعتماد الدولى، تعتبر من الأمور التى عززت من جودة الخدمات المقدمة فى الأردن.

Advert test
رابط مختصر
2016-12-07 2016-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة