“أفيردا” تدير النفايات في جنوب أفريقيا

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 1:31 مساءً
“أفيردا” تدير النفايات في جنوب أفريقيا
“أفيردا” تدير النفايات في جنوب أفريقيا
سماهر نبيل
Advert test

 أعلنت “أفيردا”، مزوّدة حلول الإدارة المتكاملة للنفايات في عدة دول، عن اقتنائها حصة الأغلبية في مجموعة ويستمان القابضة (بي تي واي) المحدودة، الشركة الرائدة في إدارة النفايات في جنوب أفريقيا حيث تعمل منذ 35 عاماً على تقديم الحلول المتكاملة على مستوى وطني.

وقال رئيس مجموعة “أفيردا” ميسرة سكر: “تماشياً مع طموحاتنا بالنمو العالمي، يعزز اقتناء مجموعة ويستمان بشكل كبير موقف أفيردا في أفريقيا من أجل توفير حلول متخصصة في إدارة النفايات. نحن متحمسون لتلك الفرصة المتاحة أمامنا ونتطلع إلى تطبيق خبرتنا الدولية الواسعة، من تنظيف المدن إلى جمع النفايات والتخلص منها وإعادة تدويرها، في عمليات مجموعة ويستمان.”

واعتبر يان لابوسكاخني، المدير التنفيذي لمجموعة ويستمان، أن المجموعة سوف تجني فائدة جمة من دخول “أفيردا” سوق جنوب أفريقيا، “فبالإضافة إلى ضخ استثمار أجنبي مباشر، سوف توفر أفيردا ثروة من الخبرة والتكنولوجيا في مجال صناعة النفايات. ونحن نتطلع إلى التشارك مع المالك الجديد لغالبية أسهم الشركة على مسار النمو المتسارع”.

Advert test
رابط مختصر
2016-12-08 2016-12-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة