مفاجأة .. “سيتروين” تقدم سيارات مجانية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 1:34 مساءً
مفاجأة .. “سيتروين” تقدم سيارات مجانية
مفاجأة .. “سيتروين” تقدم سيارات مجانية
أسامة فايد
Advert test

من منا لم يحلم بقيادة سيارة من دون أن يدفع دولاراً واحداً؟ هذا هو ما قدّمته شركة “سيتروين” الفرنسية للسيارات، وهي سيارة ستكون متاحةً العام المقبل.

وتعاونت “سيتروين” مع إحدى العلامات التجارية على الإنترنت، كشريك منذ يونيو الماضي، لإتاحة هذا المشروع الجديد وهي “TravelCar”، وجهّزت إلى الآن 500 سيارة، والتي تحمل اسم “C1″، وفق ما نشرته صحيفة “لو فيغارو” الفرنسية.

ويُشترط من العميل الذي سيمتلك السيارة، أن يؤجرها على مدى طويل، أي 36 شهراً، وأن يوافق على منح سيارته لـ “TravelCar” لمدة 20 يوماً في كل شهر، كما سيضمن حصوله على مبلغ 149 يورو، وهو قسط إيجار السيارة في الشهر الواحد، ما يجعلها سيارة مجانية.

ويمكن العميل أن يختار الأيام التي يُسلّم فيها السيارة لـ “TravelCar”، والتي ستتكفّل بالإيجار والتأمين ومبلغ العميل.

أما في حال أراد العميل أن يستخدم السيارة أكثر من 10 أيام، فإنه سيتم دفع له خمسة سنتات لكل كيلومتر يقطعه بالمشاركة مع شخص آخر.

وعند التسليم، يقوم العميل بترك السيارة في نقاط موزعة في مناطق عدة، عادة ما تكون قريبة من محطات القطار والمطارات.

وقال المدير الاستراتيجي لـ “سيتروين” أن “هذا العرض مناسب لسكان مدينتي باريس وليون، خصوصاً أن الكثيرين يميلون إلى استخدام سياراتهم خلال عطلة نهاية الأسبوع”، مضيفاً أنه “توجد ثلاث نقاط في العاصمة الفرنسية”.

Advert test
رابط مختصر
2016-12-08 2016-12-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة