Advertisements

مفاجأة مذهلة .. الليمون يكافح مختلف أنواع السرطان

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 17 يناير 2017 - 11:39 مساءً
مفاجأة مذهلة .. الليمون يكافح مختلف أنواع السرطان
سماهر نبيل
Advert test
كشف خبراء عن وجود دراسات علمية حالية لتصنيع منتج مماثل لمكونات الليمون، خصوصاً أنه أثبت فعاليته في مكافحة أمراض السرطان.
وأضافوا أنه من الآن يجب مساعدة الجميع بإرشادهم إلى منافع عصير الليمون فبالنسبة للطعم فهو مستساغ ومحبب لدى الكثيرين، ولا ينتج عنه التأثيرات الشنيعة للعلاج الكيميائى، مشيرين إلى أنه يمكن تناول الليمون بطرق متعددة مثلها مثل الفاكهه التى يمكن تناول لبها، أو تشرب سائلها، كعصير أو تستخدم هذا السائل فى الأطعمة والمعجنات.
وأكدوا أنها مقرونة بالعديد مِن المزايا، لكن الاهْتِمام الأكثر هو التأثيرُ على الخراجاتِ والأورامِ. وهذه النبتة أثبتَت فعالية للعلاج ضدّ أمراضِ السرطان، وبكُلّ الأنواع، فهو مُعتَبَرُ أيضاً مضادا لإصاباتِ الميكروبات والفطرِ الجرثومى، فعّال ضدّ الطفيليات والديدانِ الداخليةِ، ويُنظّمُ ضغطَ الدمّ العالى جداً، وضدّ الكآبةُ، وضد الاِضطرابات العصبية.
وتابعوا أن الأبحاث العلمية بعد العديد من الاختبارات منذ السبعينيات واكتشف أن الليمون يُحطّمُ الخلايا الخبيثةَ فى 12 نوعا من السرطان، ويضم ذلك: القولونِ- والصدر- والبروستاتِا- و الرئة- والبنكرياسِ، وتبين أن مركّباتُ هذه الشجرةِ أفضل 10,000 مرةِ مِنْ أى علاج كيميائى آخر.
وبينوا أن الليمون يَبطئ نمو خلايا السرطان، وما هو أكثر من مُدهِش أن هذا النوعِ مِنْ العلاجِ بالليمونِ يُحطّمُ خلايا السرطانِ الخبيثةِ فقط، ولا يُؤثّرُ على الخلايا الصحّية.
Advertisements
Advert test
رابط مختصر
2017-01-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة