مستشفى المنشاوي في طنطا.. حلقة في مسلسل الإهمال الطبي

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 19 يناير 2017 - 11:24 مساءً
مستشفى المنشاوي في طنطا.. حلقة في مسلسل الإهمال الطبي
أسامة فايد
Advert test

أصبح الإهمال هو السمة الرئيسية في المستشفيات الحكومية، فبعد أن كان بعضها الأفضل على مستوى الجمهورية، يبدو أن الحمى لم تترك أياً منها.

فقد أضاف مستشفى المنشاوى العام في طنطا، مشهدا جديداً في مسلسل الإهمال بالمستشفيات الحكومية، رغم أن المستشفى من أهم المستشفيات التابعة لمديرية الصحة بمحافظة الغربية.

وأكد أحد المترددين على المستشفى، أنه فوجئ بالحالة المتردية التي وصل إليها المستشفى والذي كان يصنف من أفضل المستشفيات على مستوى المحافظة، مشيرا إلى أن المستشفى أصبح الآن من أسوأ المستشفيات لعدم نظافته.

وكشفت الحاجة زينب عبيد أنها ذهبت إلى المستشفى بصحبة شقيقتها والتي كانت تعانى من مغص كلوى وعند وصولها إلى قسم الاستقبال لم تجد مساعدة ومكثت أكثر من ساعتين إلى أن وقع أحد الأطباء الكشف عليها وكتب روشتة وتم صرفها من الخارج.

وأضاف تيمور أبو المحاسن “محاسب” أن أحد أقاربه دخل استقبال المستشفى في حادثة سير ومكث فترة طويلة حتى كشف الأطباء عليه ثم تم نقله  إلى غرفة بالمستشفى، والتي لا ترقى أن تكون للآدميين.

وطالب أحمد يوسف ، من أهالي طنطا، اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية والدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية بسرعة التدخل للحفاظ على صحة المواطنين البسطاء من رواد المستشفى ومحاسبة المقصرين نتيجة الإهمال.

Advert test
رابط مختصر
2017-01-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة