Advertisements

ندوة “دور الفرد والمجتمع في القضاء على التلوث البيئي” بمركز إعلام المحلة الكبرى

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 19 يناير 2017 - 1:46 مساءً
ندوة “دور الفرد والمجتمع في القضاء على التلوث البيئي” بمركز إعلام المحلة الكبرى
محمد نبيل
Advert test

استضاف مؤكز إعلام المحلة الكبرى، مؤخراً، ندوة “دور الفرد والمجتمع فى القضاء على التلوث البيئى”.

وأشار أحمد أبو جبل أخصائى الإعلام البيئي بجهاز شئون البيئة بالغربية إلى النتائج السلبية التى تعود على صحة المواطن نتيجة الاختلال البيئي الذى تسبب فيه الإنسان ليفسد جمال الطبيعة التى خلقها الله عز وجل فى أحسن صورة، لافتًا إلى خطورة انبعاث العوادم الناتجة من عوادم السيارات والمصانع وحرق قش الآرز والتى تنبعث منها أول وثانى أكسيد الكربون والتى تتسبب فى الاحتباس الحرارى واختلال التوازن البيئى وتغيرات فى درجات الحرارة صيفًا وشتاءً.

وحذر أبو جبل من نزعة اللامبالاة من جانب المواطنين وعدم مبادراتهم فى تنظيم مبادرات لخلق بيئة نظيفة من خلال جمع القمامة وعدم إلقاء الحيوانات النافقة فى الترع والمصارف مما يؤثر بالسلب على صحة المواطنين جراء رى الأراضى الزراعية منها، مؤكدًا على إلقاء العبء بشكل كلى على الحكومة بالرغم من ضعف الإمكانات المادية، مشددًا على أهمية التكاتف والتعاون بعيدًا عن الحكومة لخلق بيئة نظيفة تليق بالشعب المصرى صاحب الحضارة العريقة.

Advertisements
Advert test
رابط مختصر
2017-01-19 2017-01-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة و الصحة