تعرف على مزايا هامة في “فيس بوك” لا تعرفها

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 21 يناير 2017 - 7:50 مساءً
تعرف على مزايا هامة في “فيس بوك” لا تعرفها
Advert test

تُعَد “فيس بوك”، شبكة التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم، ورغم التطور الذي حصلت عليه هذه الشبكة على مختلف الأجهزة المحمولة إلا أن الموقع  الأساسي هو المفضل لدى معظم المستخدمين. وفي الواقع فإن هناك العديد من الأمور التي يمكنك فعلها على فيس بوك والتي قد لا تعلمها وسوف نستعرض في هذا المقال أبرز هذه السمات الخفية على موقع التواصل الاجتماعي.

 

صندوق الوارد

إذا كنت تستخدم فيس بوك لفترة من الوقت فمن المتوقع أن هناك مجلداً مليئاً بالرسائل غير المقروءة يحمل اسم Message Requests تقوم فيس بوك بنقل جميع الرسائل المرسلة من أشخاص ليسوا ضمن قائمة أصدقائك على فيس بوك.

 

إمكانية حفظ المنشورات هل أردت مرة أن تقرأ أحد الروابط أو المنشورات في وقت لاحق لكنك عندما يتسنى لك الوقت لا يمكنك تذكر أين رأيت المنشور. لكن بفضل ميزة حفظ المنشورات يمكنك تجاوز هذه المشكلة، حيث يمكنك النقر على السهم الصغير في الزاوية العلوية اليمنى لأي منشور ومن ثم النقر على زر حفظ الرابط Save link الأمر الذي سينقل هذا الرابط إلى مجلد خاص بالمنشورات المحفوظة.

 

تحميل نسخة عن جميع بياناتك على فيس بوك

هل تريد الحصول على نسخة من جميع ما قمت بمشاركته على فيس بوك من المحادثات والصور والفيديوهات؟ يمكنك فعل ذلك عبر التوجه إلى الإعدادات> General وانقر على خيار Download a copy of your Facebook data واتبع التعليمات من هناك.

 

اختيار من سيتحكم بحسابك بعد وفاتك

جميعنا سنموت يوماً ما ويبدو أن فيس بوك قررت أن تتيح لك إمكانية السماح لأحد ما بتولي حسابك بعد رحيلك، ولتحقيق ذلك يمكنك التوجه نحو الإعدادات>Security> Legacy Contact وقم باختيار أحد أصدقائك على فيس بوك.

 

Advert test
رابط مختصر
2017-01-21 2017-01-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة